وليد الكرتي الوداد : الوداد البيضاوي يتأهل إلى نصف - حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير.

أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع .

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. فوزي البنزرتي: "الكرتي فيما يسجل
فوزي البنزرتي: "الكرتي فيما يسجل from www.mfmsport.ma
وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت . قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت .

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير. وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت .

أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة.

وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. الحداد.. ستيل "رمضاني" - راديو مارس
الحداد.. ستيل "رمضاني" - راديو مارس from www.radiomars.ma
أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير.

قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع .

قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير.

قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير. يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري.

وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . الحداد.. ستيل "رمضاني" - راديو مارس
الحداد.. ستيل "رمضاني" - راديو مارس from www.radiomars.ma
وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت . وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات .

نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات .

أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات . وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة أن إدارة فريق بيراميدز وباستشارة مع الطاقم التقني للفريق منحت وليد الكرتي رخصة استثنائية لقضاء بعض الوقت . قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، تكريم وليد الكرتي قائد الفريق السابق، قبل انتقاله إلى بيراميدز المصري، بعد 8 سنوات قضاها مع . أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي بيراميدز المصري. يصل المغربي، وليد الكرتي، لاعب وسط الوداد المغربي الى القاهرة خلال ساعات لانهاء كافه تفاصيل انتقاله الى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات . حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير. وقع وليد الكرتي نجم وسط نادي الوداد المغربي لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم مع وجود بند في العقد يمنح الناديين الحق في الاستمرار لمدة سنة إضافية . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات .

وليد الكرتي الوداد : الوداد البيضاوي يتأهل إلى نصف - حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير.. حدد نادي الوداد الرياضي، موقفه بشأن بيع نجمه، وليد الكرتي، لفريق بيراميدز المصري، على هامش العرض المقدم من الأخير. ودع وليد الكرتي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أنصار الفريق الأحمر وباقي اللاعبين والمكونات، عقب انتقاله إلى نادي بيرامديز المصري. أخبار وليد الكرتي ، لاعب وسط الوداد المغربي أولمبيك خريبكة. وصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة نادي الوداد المغربي، لضم وليد الكرتي صانع ألعاب الفريق المغربي، لصفوف . أكد وليد الكرتي نجم فريق الوداد المغربي، اقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توقف مفاوضات .